English Site

Tuesday, August 30, 2011

نداء للمحامين والمحاميات للتطوع

يعلن كل من ""مركز هشام مبارك للقانون" ومجموعة "لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين" عن قبولهما لمتطوعين ومتطوعات من العاملين بمهنة المحاماة للعمل في القضايا المتعلقة بالدفاع عن حقوق الإنسان في مصر في إطار عمل شبكة محامي المركز في محافظات مصر المختلفة،و مجموعة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين وغرف الطوارئ لجبهة الدفاع عن متظاهري مصر.

يضيف هذا العمل خبرة بالعمل القانوني والحقوقي للمتطوع/ة خاصة ما يتعلق بالقضايا التي تتعلق بانتهاكات حقوق الإنسان، كما ستتيح له\لها الأولوية في التدريبات الحقوقية التي سينظمها المركز أو يشارك فيها خلال الفترة القادمة.

يشمل عمل المتطوعين حضور تحقيقات النيابة سواء العامة أو العسكرية وكذلك تمثيل بعض ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان أمام المحاكم المصرية المختلفة، بالإضافة إلى المشاركة في بعثات تقصي للحقائق بالتنسيق مع النشطاء الحقوقيين، و كذلك توثيق تلك الانتهاكات.

سيعمل المتطوعون في نطاق المحافظة التي يقيمون فيها بالتنسيق مع باقي المتطوعين في ذات المحافظة. على الراغبين أو الراغبات في التطوع ملئ استمارة التطوع المرفقة وإرسالها للبريد الإلكتروني:.

http://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr04/ltr/i_safe.gifhttp://gfx2.hotmail.com/mail/w4/pr04/ltr/i_safe.gifأو maamoun.maha@gmail.com hmlc@hmlc-egy.org أو hossamhadad@hmlc-egy.org

لتحميل الإستمارة إضغط هنا

للمزيد من المعلومات والتفاصيل:

0101167054 – 0120624003 – 0122146716

مركز هشام مبارك للقانون : 1 شارع التوفيقية – الدور الخامس- وسط القاهرة

ت: 0225758908

للمزيد عن مركز هشام مبارك للقانون: http://www.hmlc-egy.org/

للمزيد عن مجموعة لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين: http://www.nomiltrials.com/

للمزيد عن جبهة الدفاع عن متظاهري مصر: http://egyprotest-defense.blogspot.com/

No comments:

Post a Comment